دنيا بوتازوت في سلسلة كنزة في الدوار
دنيا بوتازوت في سلسلة كنزة في الدوار
لتكبير الصوره
دنيا بوتازوت في سلسلة كنزة في الدوار

Dounia sur kenza fi douar



دنيا بوتازوت في سلسلة كنزة في الدوار



أكد المخرج والممثل “وليد ولهي” في تصريح خص به موقع “ماروك تلغراف” أن المخرج هشام العسري، سيبدأ الخميس المقبل، في تصوير سيتكوم بعنوان “كنزة في الدوار” والذي سيعرض على القناة الثانية في شهر رمضان المقبل، مشيرا في الوقت ذاته، أن الممثلة دنيا بوطازوت ستشارك في هذا العمل الفني، بالإضافة إلى عزيز حطاب ومحمد بسطاوي وبنعيسى الجيرار ووليد ولهي ونجوم أخرون.
يذكر أن الممثل وليد ولهي، شارك في مجموعة من الأعمال الفنية الأجنبية، رفقة ممثلين فرنسيين وألمان وأمريكيين، حيث لقت نجاحا كبيرا في أوروبا وأمريكا.

السيتكوم يحمل عنوان «كنزة في الدوار»، سيناريو وإخراج هشام العسري و إنتاج نبيل عيوش، بمشاركة ألمع نجوم الشاشة، كالممثل محمد بسطاوي، دنيا بوطازوت، مريم الزعيمي، عادل أبا تراب، زهيرة صديق، ابتسام العروسي وآخرون...
كما أضافت أن حضورها الدرامي سيكون أيضا في المسلسل التلفزيوني «زينة»، وهو من إخراج ياسين فنان، بمشاركة الفنانين إدريس الروخ، هدى الريحاني، سهام أسيف، سحر الصديقي، حيث أوضحت أن هذا العمل لازال في طور التصوير، إذ صورت مشاهده بمدينة الدار البيضاء، الوليدية، مراكش. وقد ابتدأ التصوير منتصف الشهر الماضي، وسيبث على شاشة القناة الثانية، وهو من إنتاج «بروديكتيد» "Procted".

سلسلة كنزة في الدوار

إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور في مجال مشاهير

        
        

الرجاء تسجيل الدخول لاضافة الوصفة الى المفضلة الخاصة بك ...

التعليقات:




مشاركة :

اضف الوصفة الى موقعك :

املأ هذا النموذج وسنرسل لصديقك رسالة فيها هده الوصفة

اسمك:
بريدك الالكتروني:
بريد صديقك: