السلطانة هويام تودّع محبّيها!
السلطانة هويام تودّع محبّيها!
لتكبير الصوره
انشغلت الأوساط الصحافية بخبر مغادرة الممثلة التركية مريم مسلسل “حريم السلطان” الذي تؤدي دوراً رئيسياً فيه هو شخصية السلطانة هويام التي أحبها الجمهور وتعلّق بها، ونقل اوزرلي من ممثلة مغمورة الى مصاف النجمات الأول في تركيا والعالم العربي. إذ أجادت أوزرلي دورها ونالت عنه جوائز عدة واعتبرت جزءاً أساسياً من العمل. لكن فجأة من دون مقدمات، قرّرت مغادرة المسلسل، إذ أعلنت أنّها لن تشارك في الموسم الجديد بسبب إصابتها بمتلازمة الارهاق.

وقد قرّرت الذهاب الى ألمانيا للراحة والعلاج. ووجّهت رسالة لجمهورها عبر فايسبوك جاء فيها: “أود أولاً أن أشكر الشركة المنتجة للعمل. هي فريق رائع ومجتهد وكذلك أود شكر الأصدقاء الحقيقيين الذين وقفوا إلى جانبي ودعموني دائماً في المانيا، وهم عائلتي وحبّي. هذه أفضل هدية في حياتي وتجعلني أشعر بالأفضل. أشعر اليوم بتحسن، لكنّني ما زلت أعاني من بعض التعب. أحتاج إلى حبكم لي وأنا ممتنة لهذا المسلسل. بارك الله فيكم جميعاً. أحبكم كثيراً. مريم أوزرلي”.

وكانت أخبار أوردت أنّ مغادرة أوزرالي للعمل يعود إلى حملها من حبيبها رجل الأعمال جان وتخشى تسرّب الخبر الى الصحافة التركية. إذ كانت قد غادرت تركيا الى المانيا حيث تعيش كون والدتها ألمانية، وحكي عن استعدادها للزواج من حبيبها خلال الأشهر القادمة.

من جهة أخرى، كانت مريم أوزرلي قد قامت بتسجيل أغنية مع المغني التركي بطرس كيكوس في خطوة فاجأت الجميع واعتبرها البعض رداً على خلافها مع الشركة المنتجة للمسلسل. إذ سبق ذلك انسحابها من العمل وتحدّثت معلومات عن خلاف بينها وبين الشركة حول زيادة أجرها في المسلسل. وخرجت أنباء عن ترشيح الشركة لأسماء ممثلات أخريات سيؤدين دورها. وقد أرادت أوزرلي بهذا الدويتو أن تؤكد للشركة أنّها تواصل حياتها الفنية بكل سهولة بعيداً عن “حريم السلطان”.

إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور في مجال مشاهير

        
        

الرجاء تسجيل الدخول لاضافة الوصفة الى المفضلة الخاصة بك ...

التعليقات:




مشاركة :

اضف الوصفة الى موقعك :

املأ هذا النموذج وسنرسل لصديقك رسالة فيها هده الوصفة

اسمك:
بريدك الالكتروني:
بريد صديقك: