ads


سكوتي دمر حياتي الزوجيه
سكوتي دمر حياتي الزوجيه
لتكبير الصوره
حبيت اقولكم ان شكيناا عاتبونا وان سكتنا بعد
راح اقولكم قصهـ واقعيهـ تحكي معانت امراة صبرت واكتمت كي تحافظ ع بيتها واسرتهاا والنتيجه كانت دمارها ودمار بيتها بس اقسم برب البيت انها قصهـ واقعيه وابغى رايكم فيهاا وراح ابداا كيف بدت هاذي المراة حياتها


اليكم القـــــــــــــــــــــصــــــــــــــــــهـ


كنت فتاه لم ابلغ العشرين وكنت مدلله حتى صاديقاتي كانو يحسودنني
وكنت عايشه في بيت اهلي مرفوعه الراس الكل يحبني وكنت خجوله مع الاخرين لي ابعد حد اسفه ع الاطاله المهم يوم من الايام كنت العب الا وامي جلست معي وكلمتني وقالت يابنتي فلان بن فلان تقدم لخطبتك وحنا رفضنا بسبب صغرك في العمر سكت انا وجلست افكر في الموضوع المشكله ماكنت مصدقه السالفه وان هذا الشاب تقدم لخطبتي او سياتي يوم ويتقدم لخطبتي لان يوم من الايام فجلست مع نفسها وتفكر في الموضوع معقوله الذي تمنيته تقدم لخطبتي ومدام خطبني اكيد يبغاني وياماا حاول حتى يأس من الموضوع وخطب وملك ع البنت مرت الايام ومرت وفجا التقيت فيه بالصدفه واول كلمه قالها لم تنساهاا وهي فرصه سعيده ضحكت انا ومشت
ومرت الايام وبدت علاقه حب ورسايل وكان دايم يكرر انا ابغاك لي وكان يحاول معي يقول نذهب انا وياك الا اي شيخ ونملك ع بعض بس كنت شديده الخوف من اهلي ومن كلام الناس ومرت العلاقه شهور ويوم من الايام جا احد من اقاربي وكلمني ا وقال يابنت فلان بن فلان يرد يخطبك بس درى انك ع علاقه مع شخص اخر اذا انتي تريدين تبين تتركين العلاقه فهو سيتقدم لخطبتك سكت انا وقلت خلاص راح اترك العلاقه جااا وخطبني ونا وافقت لاني كنت لااعرف شي وكنت صغيره بالسن لم تطول فتره الخطوبه وتزوجت انا قبل الذي كنت احبه واول صدمه لي كانت ثاني يوم من زفافي جت امي وقموتني انا طبعا كنت نايمه من التعب لان يومين جالسه صاحيه وزوجي مو عندي في الغرفه استغربت وسكت وامي قالت زوجك طلع ويقول انك لاستي عذرااا تمنيت اموووت يوم قالت امي لاني كنت مظلومه وشريفه العلاقه كانت رسايل وكلام يشهد الله انه ماتعرض لشرفي المهم كنت ابكي ومقهوره قامو اهلي ورحنا المستشفى عشان اهلي يصدقون اني مظلومه طول وقتي ونا بكي في السياره واحلف اني مظلومه بس ابوي كان معصب وقتها زياده بس معه حق ورحنا مستوصف وقالت الدكتوره اني سليمه وحلوتناا الي مستشفى كبير ورحناا وكشفوو علي وقالوو سليمه ومظلومه بنتكم وعطونا تقرير ورجعنا البيت وقالو لزوجي اذا انت شاك روح المستشفى وتاكد بنفسك قال لا انااا مصدقكم وابغى زوجتي بس بعد ايش ..............؟؟؟؟؟
المهم اهلي هم طيبين وع نياتهم وقالو خلاص خذ زوجتك ومرت الايام ومرت بس الشك مراح من باله اذا طلعت اي مكان يحاول يفتشني بس اسوي نفسي مو داريه واصبر طبعا ذا الشي اول ماتزوجنا الين عرفني صح واسكت المكشله اني حملت بسرعه وكنت ابغى انزله بس قالو حرام وعشت حياتي معه بس مانسيت الي سواه ونقلنا من عند اهلي ورحنا سكنا عند امه وياماا مشاكل جتني من امه وصبرت وتحملت عشان انا طبعي كتوووووم
وكان اذا جت بينننااااا اي مشكله قام يتذكر الماضي ويذكرني فيه ويقول وانتي وانتي بس صبرت وتحملت واذا قمت دافعت عن نفسي يقوم يضربني ويقول لك وجهه تدافعين بعد الي سويتيه واصبر
هو طبعااا مريض فيه مرض عضوي وجلس سبع سنوات ونا شايلته لحالي امه كانت تطلع كل مكان ونااا اجلس عشانه وعشان اقوم برعايته وسافر للعلاج خارج المملكه ورجع بس الله ماوفقه في سفره لانه مشى في الحرام والمشكله بعد مارجع من السفر قالي عن الي سواه انا سويت وسويت ونا كنت ميته قهربس وربي ماقلت الاي احد ولا عمري عايرته بلي سوااااه اخرتهااا تعبت ومرضت حتى نومي مانام رحت عند عده شيوخ اتعالج ومافي فايده ونقلت من بيتي قلت يمكن العله في البيت وجلست يمكن ثلاث شهور ورجعت حالتي ازفت من اول قلت مافي حل الا دكتور نفسيه ورحت عندهم بس كانت علتي في النوم عطوني علاجات الين ثبت ع علاج واحد وارتحت عليه ومشت حياتي حتى يشهد الله اني ماحبيته وحاولت بكل الطرق مافي فياده هو طيب معي بس تصرفاته واذا عصب يكرهني كل شي يشهد علي ربي اني كنت اقوم اخر الليل واصلي وادعي ربي انه يحببني فيه وذا تذكرت كنت اترك حبوب منع الحمل عشات احمل وانسى الهم الي انا عايشت بس الله يخليهم لي الحين
هو من ناحيه طلاباتي مو مقصر معي ونا مقدره ضروفه لانه مريض حتى السفريات مانسافر الطلعات قلليله اغلب طلعتي عند اهلي وبس همه الوحيد ان يكون اكله جاهز وبس مهملني كثير حاولت اعدل فيه ماكو فايده ياما حاولت خلنا نطلع بروحنا نتمشي نغير جوو كان دايم يكرر كلمه احنا كبرنا مو حق طلعات وتمشى ماعمره يوم من الايام حاول يجدد حياتنا بشي بهديه بكلمه الين اندمرت وقلتله يابن الناس تزوج انا مو قادره اسعدك بصراحه لاني مااحمله في قلبي حب بس حاولت احبه بس ماقدرت وربي يشهد بس صبرت عليه عشان عيالي والعشره اخر ايام من طلاقنا صار يدور للمشاكل غصب كان يروح عند اهلي ويشكي اني مقصره في حقه وحق عيالي واتهمني اني ماحب عيالي وابغاهم قلتله يوم بصراحه انا جالسه معك عشان عيالي وبس قام قالي اذ جلستك عشان عيالك فانتي طالق وطلقني ورحت عند اهلي وبعد فتره جا بيصالح بس انا رفضت وحلفت امه لتزوجه وفتح مجال لااهله يدخلون في حياته ودورلوه عروس ودخلهم غرفت النوم الي كانت حقتي رجال وحريم دخلوها ورايحن جاين ع البيت ذااا من غير الكلام الي قالو فيني وكرهوني فيهم زياده وزياده وهو ماشي وراهم المشكله هو بيرجعني بس اناااا موتي ولاا رجعتي بعد الي شفته منه ومن اهله حتى سكن زوجته الجديده في بيتي وغرفتي والحين عايشه عند اهلي مرتاحه بس كلام الناس بعد ماريحني يبغوني ارجع عشان عيالي ونا خلاص كرهت كل شي ابغاكم الحين تقولون رايكم بصراحه الحق معي ولا معه ارجووووووووكم

إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور في مجال قصة حياتي

        
        

الرجاء تسجيل الدخول لاضافة الوصفة الى المفضلة الخاصة بك ...

التعليقات:




مشاركة :

اضف الوصفة الى موقعك :

املأ هذا النموذج وسنرسل لصديقك رسالة فيها هده الوصفة

اسمك:
بريدك الالكتروني:
بريد صديقك: