5 نصائح جمالية يومية للعناية بالبشرة
5 نصائح جمالية يومية للعناية بالبشرة
لتكبير الصوره
البشرة هي أوّل ما يلفت انتباه الرجل المرأة، وقد ينفر منها إذا كانت بشرتها دهنية أو إذا كانت جافة وتعاني من بعض الشوائب والعيوب. ولذلك نجد أنّ المرأة تولي بشرتها الكثير من العناية وتستخدم المستحضرات التجميلية والكريمات والخلطات الطبيعية حفاظاً على إشراقتها ونضارة بشرتها وحيويتها. واستكمالاً للروتين الجمالي اليومي، يقدّم لك موقع انوثة هذه النصائح الجمالية المفيدة:
1- الرياضة والتنفّس: وجدت الأبحاث انّ ممارسة الرياضة والتنفّس بشكل صحيح وجيّد، يفيدان البشرة ويعززان نضارتها وإشراقتها. ففمارسة الرياضة يحرر الجسم من السموم ويوازن بين معدلات الاوكسجين وثاني أكسيد الكربون.
2- الابتعاد عن التدخين: لعلّ اكثر ما يضرّ البشرة ويؤدّي الى شحوبها وظهور التجاعيد هو التدخين، لذلك ابتعدي قدر الامكان عن التدخين لانّه يذوّب الكولاجين والايلاستين في وجهك.
3- الحماية من الشمس: تهدد حرارة الشمس المرتفعة البشرة وتؤدي الى ظهور التجاعيد وعلامات التقدّم في السنّ، بالاضافة الى مخاطر صحية أخرى ومنها سرطان الجلد. لذلك إحمي بشرتك من أشعة الشمس عبر تطبيق كريم الحماية من الشمس يومياً.
4- مأكولات صحيّة: لتحافظي على إشراقة وجهك وحيويّته، إبتعدي عن الماكولات المضرّة واستبدليها بالخضار والفواكهة والحبوب الكاملة ومصادر البروتين والفيتامينات. ووجدت الأبحاث أن تناول مأكولات غنية بالفيتامين C وبالمواد المضادة للاكسدة، تحافظ على شباب البشرة.
5- روتين يومي: ينصح خبراء الجمال والعناية بالبشرة المرأة باتباع روتين جمالي يومي يقتضي بتنظيف بشرتها يومياً بالمياه وغسول الوجه، وترطيبها بالمستحضرات والكريمات التي تحتوي على الفيتامينات التي تعيد الحيوية الى الوجه

إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور في مجال وصفات للبشرة

        
        

الرجاء تسجيل الدخول لاضافة الوصفة الى المفضلة الخاصة بك ...

التعليقات:




مشاركة :

اضف الوصفة الى موقعك :

املأ هذا النموذج وسنرسل لصديقك رسالة فيها هده الوصفة

اسمك:
بريدك الالكتروني:
بريد صديقك: