استعملي هذه الخلطات قبل النوم لبشرة أكثر اشراقة
استعملي هذه الخلطات قبل النوم لبشرة أكثر اشراقة
لتكبير الصوره
إن الاعتناء بجمال بشرتك عملية أساسية للحفاظ على مشرقة وساحرة. لذلك يقدم لك هذه الخلطات الطبيعية حتى تستعمليها قبل النوم لتجديد وتفتيح وتنظيف بشرتك والحصول على إطلالة رائعة.
1- الحليب: إن وصفة الحليب تستعمل للحفاظ على سلاسة البشرة ونضارتها. يكفي أن تقومي بوضع بعض الحليب السائل البارد في وعاء وقومي بواسطة قطنة بتدليك وجهك بحركات دائرية. احرصي على استعمال هذه الخلطة يومياً قبل النوم.
2-العسل: يعتبر العسل من اساسيات عالم التجميل نظرا إلى فوائده الجمة في هذا المجال. لذلك، يمكنك أن تكتفي بتخفيف العسل بواسطة الماء وتدليك وجهك مرة واحدة قبل النوم كل أسبوعين، ومن ثم قومي بتشطيف وجهك بالماء الفاتر. من شأن هذا النوع من الخلطات أن يمنح وجهك إشراقة ويخفف من ظهور الخطوط الصغيرة.
3-البيض والعسل: هذا النوع من الأقنعة يستعمل مرتين في الأسبوع قبل النوم ويساعدك على تبيض وجهك. أما طريقة تحضيره فسهلة جداً، إذ يكفي أن تمزجي بياض بيضة واحدة مع ملعقة من العسل وقومي بتوزيع المزيج على كامل وجهك وانتظريه حتى يجف ومن بعدها قومي بغسل وجهك بماء فاتر.
4-البيض والعسل والحليب: يمكنك أيضاً أن تقومي بمزج بياض بيضة واحدة مع ملعقة من العسل وملعقة حليب بودرة، مرة كل أسبوعين وهذه الخلطة تساعد على التخلص من جفاف البشرة.

إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور في مجال وصفات للوجه

        
        

الرجاء تسجيل الدخول لاضافة الوصفة الى المفضلة الخاصة بك ...

التعليقات:




مشاركة :

اضف الوصفة الى موقعك :

املأ هذا النموذج وسنرسل لصديقك رسالة فيها هده الوصفة

اسمك:
بريدك الالكتروني:
بريد صديقك: