طريقة طبيعية لتخلص من تشققات البيضاء في الجسم
طريقة طبيعية لتخلص من تشققات البيضاء في الجسم
لتكبير الصوره
علامات تمدد الجلد تؤثر سلبيا على نفسيتك ومظهرك بعدم الراحة ولكن من حسن الحظ هناك العديد من الطرق الطبيعية للحد من ظهور علامات تمدد الجلد :
عصير الليمون :
عصير الليمون حامضي بشكل طبيعي مما يساعد على الشفاء وتقليل علامات التمدد، وإصابات الجلد المختلفة فرك عصير الليمون الطازج بلطف باستخدام حركات دائرية يساعد على التئام علامات التمدد ، السماح لعصير الليمون بالبقاء على بشرتك لمدة 10 دقيقة على الأقل قبل الشطف بالماء الدافئ. وثمة خيار آخر هو خلط كميات متساوية من عصير الخيار وعصير الليمون ووضعه على علامات التمدد.
زيت الزيتون :
زيت الزيتون يحتوي على الكثير من المواد المغذية ومضادات الأكسدة التي تساعد على تحسين مشاكل الجلد المختلفة بما في ذلك علامات التمدد. تدليك منطقة الجلد المصاب بقليل من زيت الزيتون النقي سيؤدي ذلك إلى تحسين الدورة الدموية ويقلل من علامات التمدد إلى حد كبير. تترك لمدة نصف ساعة حتى يتسنى للفيتامينات A، D و E الموجودة في الزيت امتصاصها عن طريق الجلد. يمكنك أيضا مزج زيت الزيتون مع الخل والماء واستخدامه بمثابة كريم الليل.
زيت الخروع :
يستخدم زيت الخروع في علاج عدد من مشاكل الجلد مثل التجاعيد و بقع العمر والشامات والبقع الداكنة والخطوط الدقيقة والبثور ، يمكن استخدامه للتخلص سريعا من علامات التمدد . وضع بعض زيت الخروع على علامات التمدد و التدليك برفق في حركات دائرية لمدة 15 دقيقة على الأقل

إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور في مجال وصفات للبشرة

        
        

الرجاء تسجيل الدخول لاضافة الوصفة الى المفضلة الخاصة بك ...

التعليقات:




مشاركة :

اضف الوصفة الى موقعك :

املأ هذا النموذج وسنرسل لصديقك رسالة فيها هده الوصفة

اسمك:
بريدك الالكتروني:
بريد صديقك: