خلطة “جينيفر لوبيز” السحرية لعلاقة عاطفية مثالية
خلطة “جينيفر لوبيز” السحرية لعلاقة عاطفية مثالية
لتكبير الصوره
فى حوار لها مع موقع “Hollywood Life”، أكدت الهوليودية “جينيفر لوبيز ” أنها منذ الآن ستحترم ذاتها وشخصيتها بشكل أكبر وتقدر نفسها حق تقدير، لأن هذا هو الطريق الأهم فى الحياة العاطفية، وقالت أيضًا أنها تعمدت أن تذكر ذلك فى كتابها الجديد “True Love” الذي أصبح متاحًا بالأسواق قبل عدة أيام. وأكدت “جنيفر” أن احترام المرء لنفسه هو السبب الرئيسي فى احترام الآخرين وتقديرهم له، وهو درس مهم يجب أن يتعلمه الجميع.

جاء هذا القرار الذي اتخذته النجمة السمراء بعد ثلاث زيجات فاشلة، كما قررت أن تقيم وقفة محورية فى حياتها، وأن تعيد ترتيب أفكارها وطريقة اتخاذ قراراتها من خلال خلطة سحرية جديدة ربما تكون هى الأنسب لحياة عاطفية مستقرة، كما أنها ستتخذ أسلوبًا جديدا لتكتشف به إذا كان الرجل الذي سترتبط به مناسبًا لحياة عاطفية مستقرة أم لا، وسوف تفعل ذلك عندما تصبح قادرة على خوض تجربة عاطفية من جديد، حسب ما قالته لموقع ”Hollywood Life”.

تكمن هذه الخلطة السحرية حسب ما جاء في كتاب “جينيفر لوبيز” الجديد “True Love” في: “أنا بالفعل أفكر فى نفسي بطريقة مختلفة كليًا، وعندما أقابل شخصًا أشعر بالانجذاب نحوه أو بكيمياء خاصة تربطني به، فإننى سأفكر أولا فى نفسي، وآخذ وقتا كافيا للتفكير عما إذا كان يناسبني أم لا، سأفكر فى نفسي أولا كي نستطيع أن نمنح بعضنا السعادة فى وقت لاحق”

إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور في مجال مشاهير

        
        

الرجاء تسجيل الدخول لاضافة الوصفة الى المفضلة الخاصة بك ...

التعليقات:




مشاركة :

اضف الوصفة الى موقعك :

املأ هذا النموذج وسنرسل لصديقك رسالة فيها هده الوصفة

اسمك:
بريدك الالكتروني:
بريد صديقك: