خلطات النشا الطبيعية للعناية بالبشرة والشعر
خلطات النشا الطبيعية للعناية بالبشرة والشعر
لتكبير الصوره
تبحث المرأة دائماً عن أساليب جديدة للعناية ببشرتها على نضارة وجهها، ووسائل فعالة للعناية بشعرها والحفاظ على شعر صحي وأنيق يكون دليل أنوثتها. ولا تكمن أساليب العناية بالشعر والبشرة بالكريمات وحسب، وإنما ببعض الخلطات الطبيعية المفيدة. اليك أفضل الخلطات الطبيعية بالنشا:

1- خليط النشا مع الزيت ومسحوق الكركم: إغسلي شعرك واتركيه مبللاً، ثم سرحيه وقسميه الى قسمين. وزّعي الملعقة الاولى من النشا على النصف الاول من الشعر، والملعقة الثانية على النصف الثاني منه وأتركيها على الشعر مدة 5 دقائق ثمّ سرّحيه. ومن بعدها إدهني شعرك بالزيت ومسحوق الكركم وأربطيه، فهذه الطريقة تضمن حصولك على شعر صحي وطويل.
2- قناع النشا والبيض لشد البشرة وتبييضها: أخلطي ملعقة كبيرة من النشا مع بياض بيضة واحدة وملعقة صغيرة من ماء الورد وملعقة صغيرة من ماء الزهر، وإدهني المزيج على وجهك. ثم اغسليه بعد 10 دقائق بالماء الفاترة وسيشتد وجهك ويبيض لونه.

3- قناع النشا والحليب لتنظيف البشرة وضمان نضارتها: أخلطي ملعقة كبيرة من النشا مع ملعقة كبيرة من حليب البودرة، وملعقة صغيرة من زيت الزيتون وزيت اللوز. أدهني القناع على وجهك مدة 15 دقيقة ثم اغسليه بالمياه الفاترة. يخلص هذا القناع بشرتك من السموم ويمنحها النضارة.

إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور في مجال وصفات للبشرة

        
        

الرجاء تسجيل الدخول لاضافة الوصفة الى المفضلة الخاصة بك ...

التعليقات:




مشاركة :

اضف الوصفة الى موقعك :

املأ هذا النموذج وسنرسل لصديقك رسالة فيها هده الوصفة

اسمك:
بريدك الالكتروني:
بريد صديقك: