هكذا تختارين كريم الترطيب الخاص بك
هكذا تختارين كريم الترطيب الخاص بك
لتكبير الصوره
إن اختيار كريم الترطيب الخاص بك هو عملية وتحتاج إلى كثير من العناية، إذ أن بعض كريمات الترطيب قد لا تضرك إلا أنها قد لا تتناسب مع نوع بشرتك فتجعلها لامعة ودهنيبة وبالتالي تسيء إلى إطلالتك.
1-الرائحة الجميلة: إن عالبية الكريمات المرطبة تحوي على عقارات معطرة لتحسين رائحة المنتج. لذلك ننصحك بأن تختاري الرائحة التي تتناسب معك لأنك ستضعين هذا الكريم بشكل يومي على وجهك.
2-انتبهي لنوعية بشرتك: عليك قبل اختيار كريم الترطيب أن تعرفي ما هو نوع بشرتك وما يتناسب معها، إذ أن أنواع المرطبات تختلف بين تلك المضاد للشيخوخة وتلك االتي تساعدك على التخلص من االبثور، وأخرى تتناسب مع البشرة الدهنية أو حتى البشرة الجافة. لذلك احرصي على استشارة أخصائي التجميل لتعرفي ما يناسبك.
3-اختاري التركيبة البسيطة: إن كريم الترطيب الخاص بك يجب أن يحتوي على أقل مكونات ممكنة، لأن من شأن كثرة المكونات أن تتسبب لك بردات فعل عكسية وقد تخلق لديك مشاكل إضافية.
4-لكل منطقة كريمها الخاص: تجنبي استعمال كريم الترطيب الخاص بوجهك على جسم. فاحرصي على استعمال كل كريم في مكانه لأن كريم الجسم الذي يحتوي على مكونات مختلفة عن كريم الوجه قد لا يتناسب مع طبيعة البشرة الحساسة.

إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور في مجال وصفات للبشرة

        
        

الرجاء تسجيل الدخول لاضافة الوصفة الى المفضلة الخاصة بك ...

التعليقات:




مشاركة :

اضف الوصفة الى موقعك :

املأ هذا النموذج وسنرسل لصديقك رسالة فيها هده الوصفة

اسمك:
بريدك الالكتروني:
بريد صديقك: