كيف تختارين الملابس الداخلية المناسبة لكِ؟
كيف تختارين الملابس الداخلية المناسبة لكِ؟
لتكبير الصوره
إن عملية اختيار الملابس الداخليّة مهمّة ّا بالنسبة لأي امرأة لأن هذه القطع الحسّاسة التي ترتدينها في لحظاتك اليوميّة العاديّة وكذلك الحميميّة قد تؤثر سلباً أو إيجاباً على طلّتك الأنثويّة وراحتك في حال أحسنت أو أخفقت في الإختيار. إن حسن الإختيار يتطلب مراعاتك لبعض الإعتبارات.
- إحرصي على أن تكوني أولاً مرتاحة في القطعة التي تلبسينها لأنها ستلتصق بجلدك لفترة طويلة، إذ لا غنى عنها خارج المنزل أو داخله لذلك اختاري المقاس المناسب.
- إنّ الخامة التي تميّز الملابس الداخليّة هي السّاتان أو الحرير أو الدانتيل أو القطن، إذا كانت بشرتك حسّاسة إحرصي على اختيار ما لا يسبّب لك الحساسيّة من بينها.
- لا تلهثي خلف الموضة وما هو رائج بل فتّشي عمّا يناسبك إذ إن التصاميم التي تقدّمها الموضة قد لا تناسبك، كما أن ما يلائم غيرك قد لا يلائمك والعكس بالعكس.
- اختاري الألوان التي تريح نفسيّتك وتروق لك كالألوان الهادئة أو الزّاهية، أو التصاميم ذات الطّبعات إذا كنت تفضّلينها.
- احرصي على اختيار ما يخفي عيوب جسمك. إذا كان بطنك ظاهراً اختاري التصاميم الضامّة للبطن أو التي تكون على شكل بدلة متّصلة من الصدريّة إلى السّروال التحتي. أمّا إذا كان جسمك على شكل السّاعة الرمليّة فاختاري الملابس النّاعمة غير المزخرفة. وإذا كانت قامتك قصيرة فاختاري قمصان النوم القصيرة والنّاعمة.
- لا تخجلي من قياس الملابس الداخليّة قبل شرائها كي تحصلي على المقاس والتصميم الصّحيح.
- تأكدي من أنّ ما اخترته يناسب شكل جسمك ولا يعيق حركة ذراعيك أو يسبّب الإحتكاك عند منطقة الفخذين أو يطبّق على صدرك أو منطقة الوسط.
- اختاري تصاميم متنوّعة خاصّة بالسهرات والرّياضة وأخرى للمنزل أو للعلاقة الحميميّة مع زوجك، وأحياناً قد يكون لزوجك ذوقه ورأيه في هذا المجال.

إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور في مجال موضة وازياء

        
        

الرجاء تسجيل الدخول لاضافة الوصفة الى المفضلة الخاصة بك ...

التعليقات:




مشاركة :

اضف الوصفة الى موقعك :

املأ هذا النموذج وسنرسل لصديقك رسالة فيها هده الوصفة

اسمك:
بريدك الالكتروني:
بريد صديقك: