5 عصائر من الماء لخسارة الوزن
5 عصائر من الماء لخسارة الوزن
لتكبير الصوره
من المعروف أن الماء يساهم في خسارة الوزن الجسم على التخلّص من السّموم، لكنكِ قد تجدين صعوبة في تناول كميات كبيرة من الماء إذا كنتِ لا تحبّين طعمها. نقترح عليكِ إذاً هذه المكوّنات الطبيعيّة التي لن تضيف القليل من الطعم على كوب الماء وحسب، بل ستساعدكِ على خسارة الوزن بطريقةٍ أسرع لما تحويه من خصائص منحّفة. ستسارعين لشرب الماء بعد الإنتهاء من القراءة!
التفاح الأخضر والقرفة:
أضيفي شريحة من التفاح الأخضر وعود من القرفة إلى كوب من الماء البارد، لأفضل نتيجة يفضّل أن تتركي الماء مع المكوّنات لحوالي ساعة في البراد قبل شربها. هذا العصير سيحرّك عميلّة الهضم ويساعد جسمكِ على حرق الدهون بشكلٍ أسرع.
الخيار والحامض:
أضيفي نصف حبة من الخيار المقطّع وشريحة من الحامض إلى كوب من الماء، وأتركي العصير لمدّة ساعتين في البراد. المكونات الموجودة في الخيار ستمنع جسمكِ من حبس المياه المسبّب لزيادة الوزن فيما تقوم الخصائص الحمضيّة في الليمون الحامض بالتخلص من السموم.
الفريز والحامض:
أضيفي 4 أو 5 حبّات من الفريز الغني بالمواد المضادّة للأكسدة مع نصف شريحة من الليمون الحامض، إلى كوب من الماء والثلج. هذه المكوّنات المضافة إلى الماء لن تساهم فقط بإنقاص وزنكِ بل أن منافعها تشمل تنقية بشرتكِ وزيادة جمالها!
التوت والماندرين:
أضيفي 4 أو 5 حبات من التوت وبعض شرائح من الماندرين إلى كوب من الماء، واتركيها لمدّة ساعة في البرّاد. التوت والماندرين غنيّان بالمواد الحمضيّة المضادّة للأكسدة التي ستساعد جسمكِ على التخلّص من السموم والدهون خلال وقتٍ قصير. إن كنتِ ترغبين بالحصول على طعمٍ أقوى يمكنكِ عصر قطرات من الماندرين في الماء ثم إضافة المكوّنات الأخرى.
النعناع والأناناس:
مكوّنات النعناع الطبيعيّة تقوم بتسريع عمليّة الهضم وحرق الدهون. أضيفي بعض أوراق النعناع إلى كوب فاتر من الماء، ولتحليّة الماء طبيعياً ننصحكِ بتقطيع نصف شريحة من الأناناس وإضافتها للحصول على كوب ماءٍ منعش.


إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور في مجال رشاقة و رجيم

        
        

الرجاء تسجيل الدخول لاضافة الوصفة الى المفضلة الخاصة بك ...

التعليقات:




مشاركة :

اضف الوصفة الى موقعك :

املأ هذا النموذج وسنرسل لصديقك رسالة فيها هده الوصفة

اسمك:
بريدك الالكتروني:
بريد صديقك: