علاجات طبيعيّة لشدّ مسام البشرة والتخلّص من الرؤوس السوداء
علاجات طبيعيّة لشدّ مسام البشرة والتخلّص من الرؤوس السوداء
لتكبير الصوره
عزيزتي
يمكنكِ باعتماد بعض العلاجات الجماليّة أن بشدّ مسام البشرة ومنعها من التوسّع. إليكِ بعض الخلطات الطبيعيّة التي يمكنكِ اللجوء إليها لتحقيق مبتغاكِ.
ماسك الخيار
إعصري حبّة من الخيار وأضيفي إليها ملعقتين من مكوّن كاربونات الصوديوم لتحصلي على مزيج متماسك. اتركي المزيج على وجهكِ لمدّة 5 إلى 7 دقائق لشدّ مسامات البشرة، ثم إغسليه بالمياه الفاترة ثمّ بالمياه الباردة. كرّري هذا القناع مرّتين أسبوعياً لتقليص حجم المسام.
اللوز وحامض الليمون:
قومي بنقع حبوب اللوز في المياه لبعض الوقت ثمّ قومي بطحنها لتصبح ناعمة. أضيفي ملعقتان من ليمون الحامض إلى الدقيق الناعم واتركيه على وجهكِ لمدّة 15 دقيقة ثمّ إغسلي وجهكِ بالماء الفاتر. هذا القناع سيقوم بمنحكِ غشراقة خاصّة بالإضافة إلى قدرته الهائلة على شدّ المسام
إن كنتِ ترغبين بالتخلّص من الرؤوس السوداء، أفضل ما ننصحكِ به هو قناع الشوفان
والماء الورد الذي سيعيد لبشرتكِ النضارة التي افتقدتها. خصائص الشوفان الغذائيّة تساعد على تقشير البشرة وتنظيف المسام، فيما يقوم ماء الورد بزيادة ترطيبها والحفاظ على إشراقها. أضيفي ملعقة من العسل للحصول على المزيد من الترطيب والنضارة إذا أردتِ.
المكوّنات:
ملعقتان من دقيق الشوفان
ملعقة من ماء الورد
ملعقة من العسل
قومي بمزج الخليط في وعاء ليصبح متماسك، ثمّ إفركيه على وجهكِ واتركيه ليجفّ لمدّة 20 دقيقة. إغسلي وجهكِ بالصابون والماء ثمّ استخدمي مرطبّ للبشرة. كرّري العمليّة مرات عدّة أسبوعياً وستلاحظين الفرق خلال شهر.

إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور في مجال وصفات للوجه

        
        

الرجاء تسجيل الدخول لاضافة الوصفة الى المفضلة الخاصة بك ...

التعليقات:




مشاركة :

اضف الوصفة الى موقعك :

املأ هذا النموذج وسنرسل لصديقك رسالة فيها هده الوصفة

اسمك:
بريدك الالكتروني:
بريد صديقك: