طرق المشي بطريقة سليمة
طرق المشي بطريقة سليمة
لتكبير الصوره
1-يجب ارتداء ملابس قطنية خلال المشي حتي من المشي بطرقة سليمة ويمكن امتصاص العرق الناتج عن المشي .
2-عدم المشي بالنهار على أشعة الشمس الحارة او الجري في الاماكن المزدحمة
3-يجب ان يكون المشي من خلال ان تضع كعب القدم ثم اطراف الاصابع.
4-عدم الجري على الارض الصلبة من الممكن الجري علي ارض ترابية او الارض الزراعية حتي لا تسبب الالم في الظهر
5-عدم الجري مباشرة بعد تناول الطعام حيث الغرض من الجري ليس فقدان السعرات الحرارية في الوجبة ولكن فقدان السعرات الحراية عموما في الجسم
6-يجب ان تبدا بمشي بطئ ثم مشي اسرع مع تنظيم عملية التنفس ثم الجري
7-من المفروض تنظيم الجسم في المشي من خلال ان يكون الجسم في شكل خط مستقيم مع تنظيم النفس.
8-لا يمكن البدء في الجري والقيام باي من انواع الرياضة العنفة قبل المشي البطيئ وتجهيز الجسم.
9-يجب اخذ وقت للاستراحة بعد رياضة الجري او المشي حتي يتمكن الجسم من الراحة.
أرجو أن تتبعو هذه الخطوات للمحافظة على صحتكم ويرجى مشركتكم لنا بنصائحكم وشكراً

إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور في مجال نصائح طبية

        
        

الرجاء تسجيل الدخول لاضافة الوصفة الى المفضلة الخاصة بك ...

التعليقات:




مشاركة :

اضف الوصفة الى موقعك :

املأ هذا النموذج وسنرسل لصديقك رسالة فيها هده الوصفة

اسمك:
بريدك الالكتروني:
بريد صديقك:

تصويت:

0.00

عدد مشاهدات:  2,659
تاريخ الاضافه:  8 فبراير 2015 اضيف بواسطة samra2014