إحصلي على بطن مسطح
إحصلي على بطن مسطح
لتكبير الصوره
فقدان الوزن وحرق الدهون عند نقطة البطن هدف إليه الكثير من النساء لكن الوصول إليه مستحيل إن لم تقومي برياضاتٍ بشكلٍ منتظم حتى لو لم تكن تمارين ضغط لكنها ستجعل معدتكِ مسطّحة وجذّابة. جربّي هذه التمارين:

تمرين التويست أوّ الـ Supine Twist:
استلقي على ظهركِ مع ساقين ممدودتين، ثم اجلبي ساقكِ اليمنى نحو الجهة اليسرى من جسمكِ وشدّيها جيّداً بواسطة يدكِ. استعيني بيدكِ اليسرى للضغط على الركبة اليمنى بلطف نحو الجانب الأيمن. أمّا يدكِ اليمنى فمديها على الأرض بشكلٍ متساوي مع جسمكِ.
رياضة الـ Hula Hoop:
هي ممارسة الرياضة باستخدام طوق دائري عريض يوضع حول الخصر ومن ثم يتم تحريكه بشكلٍ دائريّ. هذه الرياضة فعّالة جداً لتنحيف الخصر وحرق الدهون شرط أن تقومي بها بانتظام.
تمارين البيلاتس:
كل ما عليكِ فعله هو الإستلقاء على ظهرك، ووضع يديكِ على الأرض بشكل متساوي مع جسمكِ. ثمّ ارفعي رجلكِ اليمنى بشكل عاموديّ حتى الشعور بالإرهاق ثمّ قومي بالتمرين مستخدمةً رجلكِ اليسرى.
تمرين القرفصاء:
عليكِ الوقوف مباشرة رافعةً يديكِ مقابل صدركِ. احني ركبتيكِ قليلاً واضغطي وزنكِ لجهة الأسفل. قومي بهذا التمرين يومياً لمدة 5 دقائق على أن تزيدي مدّة التمرين تدريجياً.

إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور في مجال رشاقة و رجيم

        
        

الرجاء تسجيل الدخول لاضافة الوصفة الى المفضلة الخاصة بك ...

التعليقات:




مشاركة :

اضف الوصفة الى موقعك :

املأ هذا النموذج وسنرسل لصديقك رسالة فيها هده الوصفة

اسمك:
بريدك الالكتروني:
بريد صديقك: