12 حيلة في المكياج لتبدي أجمل في صور عرسك
12 حيلة في المكياج لتبدي أجمل في صور عرسك
لتكبير الصوره
للمقبلات على الزواج نصائح في المكياج تساعدهن على بشكل أفضل في صور تؤرخ أجمل لحظات حياتهن.


1 . إذا كنت ترمشين في الصور، أغمضي عينيك قبل الصورة بثانية، وافتحيهما قبل أن يكبس المصوّر على الزرّ، وهكذا تتجنّبين العينين نصف المغلقتين.


2 . لتجنّب الذقن المزدوجة، مدّي عنقك لإطالته، وادفعي وجهك إلى الأمام قليلاً. أبرزي جبينك، واخفضي ذقنك قليلاً. قد تشعرين أنّ الأمر محرج، لكنّ النتيجة ستكون رائعة.


3 . تأكّدي من أنّ مكياجك متكامل، لأنّه عندما يكون كريم الأساس فاتحاً جدّاً مقارنةً ببشرتك، سيبرز ذلك مع وميض الكاميرا "الفلاشر" على بشرتك. احرصي على تطابق لون طبقة الأساس مع بشرة وجهك وصدرك، عبر إضافة طبقة رقيقة ثانية على عنقك إذا كانت بشرة عنقك أفتح، كما هي حال معظم الناس.


4 . عقص الرموش وتطبيق الماسكارا ضرورة، لأنّهما يعملان على فتح عينيك وإبرازهما، حيث تُعتبر العيون نقطة محوريّة في الصورة. إذا أردت أن تنجح صورك، يجب عليك زيادة تأثير مكياج العينين، فكلّما كانتا أكثر اتّساعاً، وصلهما المزيد من الضوء، وتألّقتا.


5. إملئي الفراغات في حاجبيك. فالحاجبان لا يشيران إلى شخصيّتك وعواطفك فحسب، بل يشكّلان كلّ الفرق عندما يتعلّق الأمر بتغيير الإطلالة، كما ويؤثّر شكلهما بقوّة على شكل عينيك، فتبدوان في الصور إمّا واسعتين متألّقتين أو صغيرتين باهتتين. جرّبي استخدام قلم تحديد للحواجب أغمق قليلاً من لون حاجبيك الطبيعي، لأنّ ملامح الوجه تبدو أفتح في الصور.



6 . ليكن شعرك لامعاً، على أنّ رشّ رذاذ ملمّع رائع في آخر دقيقة يعطي شعرك لمعاناً إضافياً في الصور.


7 . غالباً ما تُبرز الصور تطاير الشعر. لذلك، إحرصي على أن تكون تسريحتك أنيقة. أطلبي من مصفّف الشعر أن يستخدم منتجاً أو زيتاً جافّاً ضدّ تطاير الشعر، على ألّا يكثر من استخدام المنتج. سيرشّ المزيّن منه بخفّة على يديه، ثم يمرّره على الشعر.


8 . إذا وضعت بضع نقاط من قطرة العين المخفّفة للتهيّج والاحمرار، ستبدو عيناك أكثر إشراقاً وحيويّة.


9 . استخدمي البلاشر، وبالطريقة الصحيحة، حيث إنّه من دون لمسة لون على الوجنتين، سيبدو وجهك ثنائيّ الأبعاد في الصور. جرّبي استخدام الظلّ الوردي المتوسّط الدرجة تحت عظمتَي الخدّين، لتشكيل وجهك وإبراز ملامحك.

10 . تجنّبي اللمعان البارز على وجهك. فأيّ شيء كثير اللمعان يبدو مبالغاً فيه في الصور. لا بأس بتوهّج ناعم ولطيف، لكنْ إذا كانت بشرتك دهنيّة، قد تبدو لامعة جدّاً. في هذه الحال، أبقي بشرة وجهك مطفأة أو شبه لامعة، من خلال إضافة القليل من الهايلايتر على عظام الخدّ والأنف وتطبيق بودرة حرّة تحتوي على جزيئات من البريق، كلمسة ختاميّة.


11 . قليلٌ من البريق أسفل العنق يمكن أن يعطي بشرتك لمعاناً جميلاً ورقيقاً. طبّقي بودرة لمّاعة لؤلؤيّة على منطقة الترقوة والكتفين.


12 . أطلبي من اختصاصيّة التجميل أن تستخدم أحمر شفاه ناعم وشبه لامع. وابتعدي عن ألوان أحمر الشفاه الغامقة إذا كانت شفتاك رقيقتين، لأنّها ذات تأثير مصغِّر لحجم الشفاه. كذلك تجنّبي أحمر الشفاه المطفأ الغامق، لأنّه يعزّز مظهر الشيخوخة ويظهرك أكبر من سنّك.

إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور في مجال وصفات للوجه

        
        

الرجاء تسجيل الدخول لاضافة الوصفة الى المفضلة الخاصة بك ...

التعليقات:




مشاركة :

اضف الوصفة الى موقعك :

املأ هذا النموذج وسنرسل لصديقك رسالة فيها هده الوصفة

اسمك:
بريدك الالكتروني:
بريد صديقك:

تصويت:

0.00

عدد مشاهدات:  23,517
تاريخ الاضافه:  1 سبتمبر 2015 اضيف بواسطة nadiaghazali