10 طرق لانقاص الوزن باسرع مما تتخيل
10 طرق لانقاص الوزن باسرع مما تتخيل
لتكبير الصوره
10 طرق لانقاص باسرع مما تتخيل
انقاص الوزن معادلة صعبة ما بين الحرمان ما لذ وطاب من طعام وشراب و بين مجهود بدنى تمارسه للتخصل من الدهون والشحوم الذائدة عن احتياجات جسم الانسان . والمعانة من عدم القدرة على ارتداء ما نريد من احدث موضة فى الملابس . لذا نلخص اليوم فى هذا الموضوع زورا منتدى نجوم مصرية 10 طرق لانقاص وزنك باسرع مما تتخيل

خطوة اولى لانقاص الوزن بسرعة
تناول سلطة الخضار

توقف عن التهام الطعام ما عدا سلطة الطعام , سلطة الطعام غنية بالبروتينات كل وجبة يجب أن يكون عنصرا البروتين. هذه البروتينات والدهون تجعلك تشعر أكثر ارتياحا بعد تناول وجبة وسوف الحفاظ على مستويات السكر في الدم لفترة أطول لذلك سوف لا أن تبحث عن الوجبات الخفيفة غير الصحية بعد تناول طعام الغداء.

خطوة ثانية لانقاص الوزن بسرعة
استبدال الوجبات الخفيفة

استبدل وجباتك الخفيفة بداء من الشيبسى و البسكوت والشيكولاتة و الوجبات السريعة مثل البورجر و الساندوتشات باطعمة اخرى من الالياف مثل الخس و الخيار و الفواكه مثل البرتقال و الموز والتفاح

خطوة ثالثة لانقاص الوزن بسرعة
ممارسة تمارين بسيطة يوميا


كل برنامج فقدان الدهون يحتاج إلى عنصر ممارسة الرياضة، يمكنك أن تبدأ حتى شيء بسيط مثل المشي السريع يوميا لمدة 20 دقيقة وتصل كثافة العمل من هناك. والهدف الرئيسي هو البقاء نشطا وتحول حتى التمثيل الغذائي الخاص بك.

خطوة رابعة لانقاص الوزن بسرعة
لا تتجنب الكربوهيدرات تماما

اسمحوا لي أن اضع الأمور في نصابها. ليس كل الكربوهيدرات سيئة. أجسامنا تحتاج الكربوهيدرات بشكل صحيح. الكربوهيدرات هي مصدر الطاقة الرئيسى لاجسامنا. في الواقع، يعمل الدماغ بشكل أساسي على الكربوهيدرات. يمكن حرمان جسمك من الكربوهيدرات يكون لها آثار ضارة على الجسم. كل نوع الغذاء له وقته ومكانه إلى أن تستهلك. كقاعدة عامة، يجب أن تستهلك فقط نسبة السكر في الدم منخفضة الكربوهيدرات مثل الأرز البني والخضر ذات الأوراق الخضراء الداكنة، والخبز المصرى الاسمر، ودقيق الشوفان، الخ. الأطعمة نسبة السكر في الدم عالية مثل الموز والعصائر والأرز الأبيض، والبطاطا وغيرها من الأطعمة المصنعة وتستهلك فقط الحق أفضل بعد ممارسة التمرينات الرياضية.
خطوة خامسة لانقاص الوزن بسرعة

هناك الكثير من الناس يتخلى عن تدريب أو برنامج خسارة الدهون بعد أسبوع أو نحو ذلك لأنهم لم يروا النتائج التي كانوا يتوقعونها. بادئ ذي بدء، يجب أن تتذكر أنك لم تحصل على الدهون بين عشية وضحاها. لذلك يجب أن لا نتوقع فقدان الوزنيحدث كذلك. و وضع أهداف قابلة للقياس واقعية وتساعد على إبقاء لكم دوافع ومواصلة تحقيق الهدف النهائي الخاص بك الوزن خسارة. وذلك ما يعتبر هدفا واقعيا؟ فقدان 0.5 1-2 في الأسبوع هو واقعي. فقدان نصف بوصة على وسطك بعد أسبوعين هو واقعي. بالطبع، عليك أن تكون صادقا مع نفسك تماما عندما كنت الوصول إلى هذه الأهداف.

خطوة سادسة لانقاص الوزن بسرعة
التركيز على بناء العضلات

بعض الناس قد يختلفون معي أن ممارسة الرياضة وبناء العضلات من المهم لخسارة الدهون. الهدف هو تخفيض كتلة الدهون وزيادة كتلة الدهون الحرة (العضلات). وزيادة كتلة الدهون الحرة تسهم حتما إلى تخفيض كتلة الدهون. لكل رطل من العضلات والجسم، يمكنك حرق اضافي 35-50 سعرة حرارية يوميا. الدهون من جهة أخرى تحرق السعرات الحرارية فقط 2 رطل الواحد. وبالتالي فإن المزيد من العضلات لديك، سوف ترفع معدل الأيض الخاصة بك يكون.

خطوة سابعة لانقاص الوزن بسرعة
إجراء تغييرات صغيرة والالتزام بها لمدة 21 يوما

دعونا نكون صادقين مع أنفسنا. فقدان الدهون ينطوي على بعض التغيير السلوكي وأسلوب الحياة. اسلوب حياتك الحالى ادلى الى ذيادة وزنك. الاستمرار على نفس المسار لن يسرع فى عملية انقاص وزنك. نحن جميعا نعرف ان تغيير السلوك هو أصعب شيء. هذا هو السبب في أننا بحاجة إلى إجراء تغييرات قليلا كل يوم وهذا هو أكثر قبولا لأجسامنا. على سبيل المثال، إذا كنت تشرب حاليا اثنين من علب من الكولا كل يوم،اشرب واحدة فى اليوم. ثم في الأسبوع المقبل، وخفض إلى واحد يمكن كل يومين. يمكنك الحصول على الصورة. ولأي البرنامج الذي تقرر بدء، الالتزام معه لمدة 21 يوما. وقد أظهرت الإحصاءات أن أي تغيير السلوك يأخذ من 21 إلى قبول ما يقرب من 60 ويوما لتشكيل إلى العادة. لذلك لا يهم كم كنت أكره اتباع نظام غذائي أو ممارسة البرنامج الحالي، المثابرة لمدة 21 يوما. سوف تكون سعيدا لم فعلت.

خطوة ثامنة لانقاص الوزن بسرعة
احط نفسك بناس تشجعك


بعض الناس تعتمد اعتمادا كبيرا على الدعم الاجتماعي، والبعض الآخر ليس كذلك. إذا كنت تنتمي إلى المجموعة الأولى، فمن المهم أن تحيط نفسك باناس يشجعوك وخصوصا عندما كنت بدء من على برنامج فقدان الدهون. خلال ال 21 يوما الأولى، من المهم البقاء دوافع وركز على الأهداف التي وضعتها لنفسك. فإنك لا بد أن تواجه التحديات والصراعات كما تذهب من خلال البرنامج.

خطوة تاسعة لانقاص الوزن بسرعة
قوى ساقيك أنا لا أتحدث هنا فقط عن الجرى؛ اقصد رياضة الجلوس القرفص مثل الصورة ... تلك الرياضة تقوى الساق بالاضافة الى انها تحرق الدهون .

خطوة عاشرة لانقاص الوزن
اشرب الكثير من المياه

المياه هى صفر سعر حرارى ...استبدل المياه الغاذية والعصائر بمياه معدنية ذلك سيؤدى الى فقد الكثير من الدهون

إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور في مجال رشاقة و رجيم

        
        

الرجاء تسجيل الدخول لاضافة الوصفة الى المفضلة الخاصة بك ...

التعليقات:




مشاركة :

اضف الوصفة الى موقعك :

املأ هذا النموذج وسنرسل لصديقك رسالة فيها هده الوصفة

اسمك:
بريدك الالكتروني:
بريد صديقك:

وصفات اخرى اعجب بها الاعضاء :

تصويت:

4.25

عدد مشاهدات:  20,052
تاريخ الاضافه:  22 مايو 2013 اضيف بواسطة halima