للحفاظ على رشاقتك اليك هذه التمارين
للحفاظ على رشاقتك  اليك هذه التمارين
لتكبير الصوره


7 تمارين في 7 دقائق فقط هي ما تحتاجين إليه للحفاظ على رشاقتك. هذا ما توصل إليه الخبراء من الكلية الامريكية للطب الرياضي في انديانابوليس.

وكشفت الدراسة عن 12 تمرينًا اساسيًا يمكن أن تساعد في الحفاظ على الرشاقة والجسم المشدود. وتمتاز التمارين بالايجاز والكثافة، وهو العامل الأهم في التمرين الناجح. ويمكن الآن الوصول الى الحد الأقصى من النتائج في أقصر فترة من الزمن. وفقا للخبراء، أنت بحاجة الى 30-60 ثانية للقيام بالتدريبات الـ 12.

وفقا للعلماء، القفز واستعمال الدرج أو (الستيب)، يمكن أن يؤثر على ليونة ومرونة الجسم. ويمكن الحصول على نفس التأثيرات من الركض في نفس المكان، أو رفع وثني الركبة.

الوقوف والقرفصاء أو تقليد وضعية الوقوف والجلوس مع اسناد الظهر الى الجدار يمكن أن تساعد في الحفاظ على رشاقة الجزء السفلي من الجسم. تمارين القرفصاء مفيدة جدا لوحدها أيضا.

أما عن الجزء العلوي من الجسم فيتأثر بتمارين الضغط والرفع، البوش آب، والانتقال من وضعية الجلوس على المقعد الى القرفصاء لتقوية عضلات الكتف والجوانب.

بالاضافة الى ذلك، هناك تمارين هامة للمعدة والبطن، وهي ببساطة، الوقوف والجلوس في نفس المكان.

وفقا للدراسات، ممارسة هذه التمارين البسيطة لمدة 14 يوم، لمدة 7 دقائق فقط يمكن أن تحسن من شكل الجسم وتزيد من مرونته وليونته وتشد العضلات. وبعد 6-8 اسبوع يمكنك زيادة كثافة التمرين للحصول على نتائج أفضل.

إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور في مجال رشاقة و رجيم

        
        

الرجاء تسجيل الدخول لاضافة الوصفة الى المفضلة الخاصة بك ...

التعليقات:




مشاركة :

اضف الوصفة الى موقعك :

املأ هذا النموذج وسنرسل لصديقك رسالة فيها هده الوصفة

اسمك:
بريدك الالكتروني:
بريد صديقك: